-->
مدونة البسيط مدونة البسيط
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل برامج مجانية لتعديل الفيديوهات

في هذه القائمة سنتعرف على العديد من برامج تحرير الفيديو المجانية.


برنامج VSDC Free Video Editor (ويندوز)


VSDC هو برنامج تعديل فيديو مجاني وكامل يتوفر على العديد من المميزات ويشتغل على نظام الويندوز. وقد يبدو استخدامه معقدا للوهلة الأولى خصوصا للمبتدئين وذلك بسبب عدد الميزات والقوئم الكثيرة التي يتوفر عليها.

 لكنه يحتاج فقط إلى القليل من الوقت حتى تعتاد عليه وتتعرف على ميزاته عن طريق تجربة الميزات التي يوفرها ستصبح قادرا على استخدامه دون مشاكل.


يتوفر VSDC أيضا على أداة تسهل الأمور كثيرا، بحيث تمكنك من إضافة الخطوط والنصوص والأشكال والمخططات والرسوم المتحركة والصور والصوت والترجمات. ويمكنك البرنامج أيضا من تصدير الفيديوهات إلى العديد من التنسيقات المختلفة.

يأتي مع برنامج VSDC برامج أخرى من نفس الشركة مثل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر. ولك الحق في أن تثبته أو لا لكنه جيد أيضا وقد يفيدك في تصوير فيديوهات من هذا النوع.
يمكنك تحميل البرنامج من هذا الرابط http://www.videosoftdev.com

برنامج OpenShot (ويندوز وماك ولينكس)

يتوفر برنامج OpenShot على امكانيات كبيرة تمكنك من فعل أي شيء تريده، ويعمل هذا البرنامج على كل من ويندوز وماك ولينكس.

من المميزات التي يوفرها هذا البرنامج خاصية السحب والإفلات كما يدعم الصور والصوت وتحريك الصور عن طريق المنحنيات القائمة على المفاتيح وكذالك عدد لا محدود من الطبقات والمسارات وثاثيرات العناوين الثلاثية الابعاد.

يعد OpenShot مفيدًا أيضًا في تغيير حجم الفيديو وتشذيبه وتقطيعه  زتدويره  بالإضافة إلى التمرير الصور المتحركة وتخطي الإطار وتعيين الوقت وخلط الصوت والمعاينة.

والبرنامج مجاني بالكامل.
ويمكنك تحميله من هذا الرابط https://www.openshot.org/

برنامج Freemake Video Converter (ويندوز)

برنامج Freemake Video Converter هو برنامج مجاني يمكنك من تحويل الفيديوهات ويتميز ببساطته وسهولة استخدامه مما يميزه عن باقي البرامج التي قد تكون معقدة.م

البرنامج يمكنك من تحويل مقاطع الفيديو إلى صيغ متعددة وفي نفس الوقت يمكنك من التعديل عليها بشعل سريع وسهل دون الحاجة غلى برامج كبيرة.

تتضمن بعض ميزات تعديل الفيديو في هذا البرنامج إضافة ترجمات وحدف مقاطع لا تريدها في الفيديو وإزالة الصوت أو إضافته ودمج مقاطع الفيديو.

يمكن تحميل البرنامج من الرابط التالي: https://www.freemake.com/downloads/

برنامج Lightworks 

برنامج Lightworks هو أيضا واحد من أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية. ويشتغل على أنظمة ويندوز وماك ولينكس.

يعد Lightworks أحد برامج تحرير الفيديو القوية. بحيث يوفر العديد من المزايا التي تمكنك من تعديل فيديوهاتك بكل سهولة، ويتوفر أيضا في نسخة مدفوعة تكلف 25 دولارا شهريا. وتتوفر النسخة المجانية منه على مزايا عديدة مثل دقته العالية في تعديل الفيديو وامكانية تصدير الفيديو بدقة 720p إلى اليوتيوب ةكذالك تصدير الفيديو إلى صيغ متعددة.

ويمكن تحميل البرنامج من الرابط التالي: https://www.lwks.com/

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة البسيط

2016