-->
مدونة البسيط مدونة البسيط
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

دليل غارينا فري فاير Garena Free Fire

 البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة المتقلصة Garena Free Fire Guide عبارة عن خلاصة وافية من المعرفة حول هذه اللعبة المحمولة. هنا سوف تتعلم كيفية بدء اللعبة، وكيفية التعافي، وكيفية تغيير المخزون والمزيد. أيضا، سوف تقرأ وصف ميكانيكا اللعبة.

يحتوي دليل لعبة Garena Free Fire على مجموعة كاملة من المعلومات الضرورية لإتقان أسلوب اللعب في هذا الإنتاج المعقد. ستجد في هذا النص نصائح وتفسيرات عملية لجميع آليات اللعب التي تحدث في اللعبة، مثل القفز بالمظلات واختيار مكان مناسب للهبوط، والحصول على المخزون واستخدامه، والتنقل الفعال حول الخريطة، ومحاربة اللاعبين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل النص على نصائح لكل مرحلة من مراحل اللعبة - من الهبوط إلى الدقائق الأخيرة من المباراة.

ستجد في الجزء الأول من الدليل إرشادات للبدء. ستجد في هذا القسم معلومات لمساعدتك في بدء مغامرتك - بعض النصائح العامة، وشرح أوضاع اللعبة المتاحة، وتطوير الشخصية، وميكانيكا Luck Royale، ونظام Guild أو معلومات المخزون. الجزء التالي من الدليل هو القسم المخصص لمسار المباراة - لحظة الهبوط على الخريطة والدقائق الأولى للتصادم، واختيار المعدات المناسبة أو طرق البقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة. في قسم "ساحة المعركة" ستجد معلومات حول الخريطة نفسها - شرح للمناطق البيضاء، والأحمر، والأخضر، والبرتقالي، وآليات إسقاط الحزم مع الإمدادات أو النصائح من أجل حركة سلسة على الخريطة.

Garena Free Fire هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تمثل نوع Battle Royale، وتم إصدارها على الأجهزة المحمولة بنموذج اللعب المجاني. خلال كل لعبة، يتصادم 50 لاعبًا على الخريطة ، في وضع Solo و Duo و Squad. تدور اللعبة حول كونك آخر لاعب (أو فريق) على قيد الحياة، في ساحة معركة تتقلص باستمرار. يشبه جوهر طريقة اللعب Battlegrounds الخاصة بـ Playeruknown، مع بعض التغييرات المهمة جدًا. بما يتناسب مع إنتاج F2P للهاتف المحمول، تتيح لك اللعبة الفوز بعدد كبير من عناصر التجميل التي يمكن استخدامها لتغيير الشخصية التي يتم التحكم فيها بصريًا. تجري اللعبة عبر الإنترنت - يمكنك اللعب منفردًا، في أزواج، كما هو الحال في فريق متعدد اللاعبين. تتطلب اللعبة اتصالاً بالإنترنت.

نصائح للبدء

طريقة اللعب في Garena Free Fire ليست من الأسهل ، لا سيما بالنظر إلى التعامل مع الأجهزة المحمولة ، لذا من المفيد قراءة النصائح أدناه بعناية ، لأنها تسهل الدخول إلى عالم اللعبة:

  • تفاعل دائمًا مع الصوت - استخدم الصوت الذي يولده اللاعب المتحرك لتتبعه. انتبه أيضًا إلى الخريطة المصغرة - ترتبط كل طلقة للعدو بموقعه على الخريطة المصغرة.
  • تحكم في ساحة المعركة طوال الوقت - لا تدع العدو يحيط بك وحاول مفاجأة الخصوم.
  • تذكر منطقة المعركة التي تتناقص باستمرار - افتح الخريطة بانتظام للتأكد من أنك لست خارج النطاق في أي وقت قريب.
  • مكان الهبوط على الخريطة هو المفتاح - فهو يعتمد على المخزون الذي ستتمكن من العثور عليه، وكذلك اللاعبين المحتملين الذين تصادفهم. أثناء الرحلة ، يجب عليك مراقبة البيئة للمعارضين المحتملين ، وإذا لزم الأمر ، قم بتغيير مكان الهبوط.
  • تجنب المناطق الحمراء والبرتقالية. الأول يشير إلى المنطقة التي سيتم قصفها - البقاء في الهواء الطلق داخل المنطقة الحمراء سينتهي بموتك ، لذا اختبئ داخل المبنى. المنطقة البرتقالية هي نصف قطر عرض طائرة الاستطلاع بدون طيار بدون طيار - إذا دخلت داخلها ، فسيكون موقعك مفتوحًا للاعبين الآخرين.
  • استخدم مخزونك بشكل صحيح. إذا كان لديك بندقية قنص ، فحاول القتال على مسافات طويلة لتحقيق أقصى استفادة من إمكاناتك. إذا كان لديك ، بدوره ، SMG أو بندقية ، فحاول القتال من مسافات قريبة.
  • إدارة محتويات حقيبة الظهر - المساحة الموجودة فيها محدودة (يمكن زيادتها بمساعدة أنواع مختلفة من حقائب الظهر) ، وفي بعض الأحيان يكون من الضروري التخلص من عنصر غير ضروري لإفساح المجال لشيء أكثر قيمة.
  • استخدم القنابل اليدوية - فهي مفيدة بشكل خاص لطرد الأعداء من المباني أو في الدقائق الأخيرة من اللعب عندما يتم تقليل منطقة القتال بشكل كبير.
  • استهدف إصابات الرأس - فهي تسبب أضرارًا أكبر بكثير.
  • كن يقظًا عند تنظيف المباني - فأنت لا تعرف أبدًا ما إذا كان هناك عدو كامن بالداخل.
  • تذكر أنك لست آمنًا بنسبة 100٪ داخل المبنى - يمكن للأعداء إطلاق النار عليك من خلال النوافذ أو الأبواب ، أو إلقاء قنبلة يدوية في الداخل.
  • إذا كنت تريد الاختباء في مبنى ، فقم بدراسة تخطيطه - حيث توجد المداخل المحتملة التي يمكن للعدو الدخول من خلالها.
  • إذا كنت ترغب في استخدام السيارة ، فابحث عن الشاحنة الزرقاء - فهي مبنية بالكامل ، لذا فإن الأعداء الذين يستهدفونك لن يحصلوا على دعم في شكل التصويب التلقائي.

كيف تلعب Garena Free Fire؟

لبدء لعب Garena Free Fire، تحتاج إلى تنزيل اللعبة على جهاز Android أو iOS الخاص بك، على التوالي، من خلال متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple. بعد تثبيت اللعبة، ستحتاج إلى ربط حساب على إحدى الخدمات (Facebook أو Google أو VK.com) ويمكنك القفز في طريقة اللعب. ستجد المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في قسم "كيف تبدأ اللعبة؟".

هل يمكنني لعب Garena Free Fire على جهاز الكمبيوتر؟

بشكل افتراضي، اللعبة متاحة فقط على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android أو iOS. ومع ذلك، بفضل استخدام محاكي Android، برنامج BlueStacks، من الممكن تشغيل هذه اللعبة (أو أي لعبة على نظام التشغيل Android) على جهاز كمبيوتر. ويرجع ذلك إلى المزايا التي لا يمكن إنكارها، مثل زيادة سلاسة اللعب، والقدرة على اللعب على الشاشة أو التلفزيون، وكذلك التحكم باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.

أين ستهبط على الخريطة؟

يعد اختيار المكان المناسب للهبوط مشكلة أساسية ويعتمد في الغالب على ما تهتم به في الدقائق الأولى من اللعب:

  • إذا كنت ترغب في ربح المعدات بهدوء والاستعداد لمواجهة لاعبين آخرين ، فقم بالهبوط في مكان منعزل حيث لن يكون هناك سوى عدد قليل من المباني في المنطقة. بفضل هذا ، ستقلل من فرصك في مقابلة لاعب آخر بالفعل خلال الدقائق الأولى من المواجهة - ولكن على حساب معدات أقل للتغلب عليها.
  • إذا لم تكن خائفًا من الاصطدام مع لاعبين آخرين وترغب في تجربة الإثارة على الفور ، فاهبط في مكان به كثافة عالية من المباني - على سبيل المثال ، في Hangar أو Cape Town أو Catwalk. بفضل هذا ، ستتمكن من تجهيز الشخصية بسرعة بمخزون جيد ، ولكن أيضًا ستزيد من فرص مواجهة لاعب آخر.

ماذا تفعل في الدقائق الأولى من التصادم؟

الدقائق القليلة الأولى من اللعب هي المفتاح - هذا هو بالضبط ما تتمثل مهمتك الرئيسية في التجهيز بالمعدات المناسبة. اعثر على مسدس طويل ، أفضل بندقية هجومية و / أو بندقية قنص ، بالإضافة إلى Medkits وحقيبة ظهر وسترة وخوذة. هذا يزيد بشكل كبير من فرصك في البقاء والفوز.

خلال الدقائق الأولى ، يجب أن تحد من الهجمات على اللاعبين الآخرين - إلا إذا كنت في خطر مباشر. لا تظهر موقفك والتركيز على الحصول على المخزون. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تمكنت من الوصول إلى السيارة ، فمن المفيد استخدامها للانتقال إلى الطرف الآخر من الخريطة - فاحتمال وجود لاعب آخر لا يكاد يذكر ، مما يجعل جميع العناصر الموجودة تحت تصرفك.

كيف تتعامل بفاعلية مع لاعبين آخرين؟

سيكون التحدي الأكبر بلا شك هو تعلم التصويب على جهاز محمول - فهو يتطلب خبرة وبضع ساعات من المنافسة المنتظمة. لحسن الحظ ، تساعد اللعبة اللاعب في التصويب التلقائي - عندما يكون المؤشر في منطقة الخصم ، تقوم اللعبة بتأمينه على شخصية اللاعب ، مما يجعل التصويب أسهل. من الجدير اتخاذ قرار بشأن قتال مع لاعب آخر عندما تكون متأكدًا من أنك ستخرج منتصرًا من المواجهة - إذا كان لديك سلاح جيد ، فالموقع (أنت داخل المبنى ، العدو في العراء) ولديك ثقة بأن لا يوجد أعداء قريبون. عند إطلاق النار ، اختبئ خلف الغطاء البيئي لتقليل فرصة تلقي الضرر والسماح لك بالتوجيه نحو رأس العدو.

إذا كنت ، بدوره ، في منطقة مفتوحة ، فلا يوصى ببدء إطلاق النار على لاعب آخر - فمن الأفضل تغطية المبنى أو الدخول إليه ، وفتح النار من هناك. عند الهروب من نيران العدو ، تأكد من تغيير الاتجاه في كثير من الأحيان - فهذا سيقلل من فرصة ضرب العدو لك.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة البسيط

2016