-->
مدونة البسيط مدونة البسيط
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كيف تلعب لعبة among us

 ترتكز لعبة Among Us على فكرة بسيطة للغاية: أنت واحد من 4 إلى 10 لاعبين على متن سفينة فضاء. أحد هؤلاء هو محتال (Impostor) هدفه الرئيسي هو قتل أي شخص آخر. بقية اللاعبين هم جزء من الطاقم العادي الذي يحاول الهروب دون أن يصاب بأذى. للقيام بذلك، عليهم إكمال العديد من المهام أو(الأفضل من ذلك) العثور على المنتحل والتصويت ضده بأسلوب Survivor. إذا نجحوا، يفوز الطاقم. إذا تمكن المنتحل من قتلهم جميعًا، يفوز هو.

تحتوي الخريطة المجانية، Skeld، على 14 غرفة مختلفة متصلة بواسطة 7 ممرات. يتكاثر الجميع في الكافتيريا، واعتمادًا على إعدادات المضيف، وكذلك على RNG، يتعين على أعضاء الطاقم زيارة بعض أو معظم الغرف الأخرى لإكمال مهامهم. في حين أن المنتحلون ليس لديهم مهام كأهداف محددة، إلا أنهم يمكن أن يتظاهروا بـ "إكمال" أنشطة معينة كوسيلة لكسب ثقة الآخرين. كل مستخدم لديه فرصة القيام باجتماع طارئ أو عند رؤية جثة، إبلاغ الجميع بذلك. بالنسبة لإصدار الهاتف المحمول، تكون المناقشات ممكنة فقط خلال هذه الأحداث المحدودة زمنياً.

إذا كنت منتحلًا، فإن هدفك الرئيسي هو إقناع الآخرين بأنك لم تفعل ذلك، بينما يتعين على الطاقم اكتشافك. نظرًا لأنه نظام تصويت يتم فيه استبعاد الشخص الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات من اللعبة، فلا يهم حقًا من يفعل ماذا. بدلاً من ذلك، فإن قوتك الجدلية هي التي تحدث فرقًا. للتأثير على الناس في اتجاه أو آخر، يجب أن تكون مستعدًا لجعل قضيتك مقنعة قدر الإمكان. هناك فترة زمنية قصيرة، لذلك عليك إما تقديم أدلة قوية للغاية أو الخروج بسرد معقول من شأنه أن يبعد الآخرين عنك.

عندما تقتل على يد المنتحل، تصبح شبحًا. على الرغم من أنه لا يمكنك التفاعل أو المناقشة مع الآخرين، إلا أنه يمكنك مساعدتهم في إكمال المهام. لكنهم لن يكونوا قادرين على رؤيتك.

عبر الإنترنت أو LAN Party

أفضل جزء في لعبة بيننا Among Us هو أنه يمكنك بسهولة لعب اللعبة مع أصدقائك. للقيام بذلك، يمكنك أن تكون مضيفًا وتعيين كلمة مرور للردهة الخاصة بك. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يفتقدون اندفاع اللعب في حدث LAN، فهذه هي أفضل طريقة للاستفادة من هذا الشعور دون الجمع بين العديد من أجهزة الكمبيوتر.

هذه طريقة رائعة للاستمتاع مع زملائك. لقد طلبنا بعض البيتزا والمشروبات الغازية وانتحلنا بقية الليل. يمكنك أيضًا لعب اللعبة عبر الإنترنت من خلال الانضمام إلى الردهات العامة. مما يمكننا قوله ، المجتمع عازم على الاستمتاع. من المحتمل جدًا أن تصادف متحدثين متعددي الاستخدامات بارعين في ألعاب الخطابة والعقل، وأفراد قليل الكلام بالكاد يكتبون كلمة واحدة، بالإضافة إلى أي شيء بينهما. يعرف المنتحل العظيم جميع أدواته ويستخدمها وفقًا لذلك: فهو مجرم سلس.

على الرغم من بساطتها المخادعة ، إلا أن لعبة "بيننا" تعد ، إلى حد بعيد ، واحدة من أكثر إصدارات الجوّال الترفيهية التي نلعبها منذ فترة. لقد غامر Redditors بإيجاد نظريات اللعبة التي تشرح التصميم والإعداد. على سبيل المثال ، يبدو أن الجميع يرتدون بذلة على متن السفينة. سيكون هذا منطقيًا إذا لم يكن هناك جو ، لكن هذا ليس هو الحال في الواقع. يتم تقديم تلميح عن سبب احتياجهم للحماية عندما يتم قتلك على يد محتال.

في إحدى الرسوم المتحركة التي تتلقاها كضحية ، يقتلك المنتحل بطريقة شبيهة بالغريبة. ومع ذلك يمكنهم التحدث والتفاعل والتمرير كبشر بسهولة تامة. النظرية التي حصلت على أكبر قدر من الجاذبية هي أن المنتحل هو في الواقع أحد أفراد الطاقم يعاني من مرض أصيبوا به في المختبر الطبي. توجد في الخريطة عدة قبور قد تشير إلى إصابة أفراد سابقين بالمرض وماتوا بسببه. من هذا المنظور ، من المنطقي بالتأكيد أن يرتدي الجميع بدلة واقية - إنهم يحاولون إبعاد المرض.

في الوقت الحالي، لا تحتوي اللعبة على وضع مصنّف، ولا ميزة طلب صداقة، وكلاهما نرغب بشدة في تطبيقهما. بينما يتحدث الأول عن جانبنا التنافسي، فإن الأخير سيجعل من الممكن لنا أن نتعاون دائمًا مع أولئك الذين يسعدنا اللعب معهم. في كلتا الحالتين، تعد لعبة بيننا لعبة محمولة مرحة يمكن أن تساعدك على قضاء الوقت والحصول على بعض الضحك على طول الطريق.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة البسيط

2016