-->
مدونة البسيط مدونة البسيط
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مقدمة

مقدمة


    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، ومرحباً بالجميع في مدونة البسيط، وهذه أول تدوينة فيها والتي ستكون بمثابة مقدمة للتعريف بالمدونة وبمحتواها الذي سيتناول بإذن الله جميع المواضيع التي لها علاقة بمجال التكنولوجيا والحاسب والانترنت، انطلاقاً من كل ما يتعلق بعلوم الحاسوب من تعليم البرامج ولغات البرمجة مروراً بأخبار التقنيات الحديثة والتكنولوجيا الجديدة وصولاً إلى أخبار وخدمات الشبكة العنكبوتية وكيفية الاستفادة منها.


    وكما ذكرنا سابقاً فقد جاءت هذه المدونة للحديث عن الكثير من العلوم التي تهم الحاسوب، من تعلم لغات بعض أساسيات لغات البرمجة ودروس أخرى لتعليم بعض البرامج وستتطرق أيضا إلى مواضيع تهم التدوين والمدونات وغيرها من المواضيع المتنوعة.

لذلك فالمدونة ستكون ذات طابع تعليمي ومن خلالها ستتمكن من تعلم كل ما تريده في أي مجال دون أن تخشى أي صعوبة أو معيقات سواء كنت مبتدئاً أو لك معارف سابقة، لأن أي موضوع سيتم التطرق إليه سيكون مفسراً وموضحاً من نقطة البداية، أي من كل أساسياته وأولياته.

  وزيادة على مقالاتها التعليمية ستجد أيضا في هذه المدونة أخبار التقنيات الحديثة و التكنولوجيا الجديدة و كل ما يتعلق بجديد الإنترنت، الشيء الذي سيمكننا من الإطلاع على هذه الأخبار واستكشاف أخر ما جادت به التكنولوجيا الجديدة.

لا تترد في الرد على مواضيع المدونة والإستفسار عن اي شيء قد يكون غامضا بالنسبة إليك. كما نقبل آراءك واقتراحاتك وانتقاذاتك وفي أتم الاستعداد بالأخد برأيك أو اقتراحك كيفما كان. والى اللقاء في تدوينة أخرى بحول الله.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة البسيط

2016