-->
مدونة البسيط مدونة البسيط
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

واتساب تتيح ميزة الرد السريع ومزايا أخرى في تطبيقها على الاندرويد

اتاحت واتساب على تطبيقها من خلال تحديث أطلقته يوم أمس الجمعة على نظام أندرويد مجموعة من المزايا التي كانت متاحة على النسخة التجريبية فقط.


التحديث الذي يحمل الرقم 2.16.69 جاء بمزايا عديدة من بينها إمكانية الرد
على الرسائل مباشرة من الإشعارات دون الحاجة لفتح التطبيق بالإظافة إلى ميزة أخرى تمكن من تحديد خلفية للدردشات ذات لون ثابت.

حيث أصبح يظهر زر الرد Replay في الإشعارات الخاصة بالتطبيق مثل خاصية الرد السريع أو Quick Replay الذي يتيحه نظام أندرويد إن Android N الذي أطلقته جوجل منذ فترة للمطورين.

يأتي التطبيق أيضا بخيارات أخرى جديدة لخلفيات الشاشة وجهات الإتصال والمجموعات وعرض اسم المستخدم والحالة مع الصورة الشخصية ضمن قسم الإعدادات، حيث يوفر إمكانية اختيار جهات اتصال متعددة أو المجموعات وتطبيق إحدى الخيارات عليها دفعة واحدة.

إذ يكفي مثلا فقط النقر المطول على الصور الشخصية لجهات الإتصال (أو المجموعات) وتطبيق أحد الخيارات عليها سواء حذفها أو كتمها وغير ذلك. نفس الأمر يمكن تطبيقه على جهات اتصال متعددة لإنشاء “مجموعة جديدة” أو “قائمة جماعية جديدة”.

جاء الواتساب كذالك بميزة أخرى تمكن من من اختيار فيديو أو صورة من المعرض عن طريق الظغط على أيقونة الكاميرا في الدردشة هذا بالإضافة إلى إمكانية تنسيق النص عن طريق وضعه بين رموز معينة كالتالي: _نص مائل_ *نص عريض* ~نص فوقه خط~.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة البسيط

2016